مطاعم عالمية جديدة في "أوبن أير مول" مدينتي

سكان مدينتي وروادها على موعد جديد مع مزيدا من الترفيه والاستمتاع بخدمات جديدة، بعد نجاح مجموعة طلعت مصطفي في استقطاب سلسلة "موري انترناشونال" لافتتاح مجموعة مطاعم فاخرة بمنطقة " أوبن آير مول" تلبي مختلف الاذواق.

فقد وقع كلا من عمر هشام طلعت مصطفي، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفي، مع مسئولي " موري انترناشوال" اتفاقا يتم بمقتضاه قيام المجموعة الأشهر في مجال الصناعات الغذائية وخدمات المطاعم بتنفيذ أربعة مطاعم بمبنى "F " بأوبن آير مول، حيث تمتزج خلالها خبرات طلعت مصطفي المعمارية، مع المذاق الأفضل والاستضافة الرائعة التي تشتهر بها سلسة " موري العالمية" لتقديم تجربة فريدة وممتعة لأسر "مدينتي" لقضاء يوما ترفيهيا، مستمتعين وسط المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

ولمحبي أكلات السوشي نصيبا من المتعة حيث تضم قائمة المطاعم المختارة "موري شوسي" والمتخصص في المطبخ الياباني، ويقدم اكلاته في 18 فرعا منتشرين في احياء مصر والمولات الراقية. ولم تنس مجموعة طلعت مصطفي تمثل المطبخ اللبناني الأشهر بين المنطقة العربية بمطعم " تمارا" ويضم قاعة داخلية على مساحة 360 مترا، فضلا عن مساحة خارجية تصل إلي 200 متر مربع.

 ويوفر المطعم الثالث "مينس"، أكلات المطبخ الأمريكي السريعة، وتم تخصيص مساحة 188 متر ². 

اما المطعم الرابع " تيدز" سيلبى طموحات هواة التجربة، حيث يقدم مجموعة من أشهر الاكلات العالمية والحائزة على قبول واسع في فروعه السبعة المتواجدة داخل مصر.

ويتكون أوبن آير مول من ثماني مباني منفصلة تربط بينهم المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، ولأول مرة تنفيذ خط ترام لنقل الزوار من منطقة لأخري، بتصميم مستوحى ترام سان فرانسيسكو الأمريكي. 

 ويضم المول العديد من العلامات التجارية والماركات الشهيرة في مجالات الأزياء والاثاث وغيرها، ومجمع للسينما بأحدث تقنيات العرض، ومنطقة ألعاب الأكبر من نوعها، لتوفير تجربة تسوق مبتكرة ومتفردة تخدم أكثر من 4.5 مليون نسمة في منطقة شرق القاهرة.